آخر الأخبارالأخبار والأنشطةنشاطات
أخر الأخبار

انطلاق الموسم الثالث من برنامج اعتدالنا

انطلاق الموسم الثالث من برنامج اعتدالنا

تُقام حاليًّا فعاليات الموسم الثالث من برنامج (اعتدالنا) الذي تنظِّمه الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية، وانطلق في 10 يناير، ويستمر إلى 14 من فبراير 2021، وذلك بهدف تعزيز الثقافة الإسلامية للشباب الإسلامي في أوروبا.

تستمعون الى البرنامج يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 22 بتوقيت مكة المركرمة 20 بتوقيت سويسرا على الروابط الأتية :

https://www.facebook.com/MEDIA.EOIC/

https://zoom.us/j/98922986649

ويشمل الموسم الثالث لبرنامج (اعتدالنا) سلسلةً من المحاضرات الفكرية والثقافية، يُلقيها كبار الدعاة والعلماء من العالم الاسلامي وأوروبا، وتتمحور موضوعات البرنامج حول الأمن الفكري ومقوماته، وتأصيل العقيدة، وغيرها من الموضوعات.

وتبثُّ الهيئة الاوروبية للمراكز الإسلامية محاضرات الموسم الثالث لبرنامج (اعتدالنا) بطريقة البث المباشر، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ومنصة ZOOM لاتصالات الفيديو.

ويأتي الموسم الثالث لبرنامج (اعتدالنا) في إطار جهود الهيئة الإسلامية للمراكز الإسلامية لتعزيز الهوية الإسلامية للشباب المسلم في أوروبا، ونشر الوسطية والاعتدال بين الجاليات الإسلامية في أوروبا، وتحصين العقل الجمعي لمسلمي أوروبا.

يشار إلى أن الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية كانت قد أصدرت مؤخرًا العدد السادس من “مجلة لتعارفوا”، وهي مجلة دعوية إلكترونية تَصدُر شهريًّا، وتسلِّط الضوء على واقع الجاليات الإسلامية في أوروبا، وتُبرز الجهود التي تقوم بها المراكز الإسلامية في إظهار الصورة الصحيحة للإسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى