الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية

صفة إستشارية لدى الأمم المتحدة
إطلاق تجريبي
2023-03-07

شارك الشيخ مهاجري زيان رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية، يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس  2023 في فعاليات مؤتمر اتحاد الجمعيات والمبرات بالكويت تحت عنوان "استدامة التعليم للاجئ الدول المتضررة" والذي عقد تحت شعار نحو تعليم مستدام، تحت رعاية وزارة الشئون الاجتماعية الكويتية .

وقد شارك الشيخ زيان ممثلا للهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية والمؤسسة الثقافية الإسلامية في جنيف باعتباره مسؤول الشئون الثقافية والتعليمية بالمؤسسة الثقافية الإسلامية في جنيف .

ووجه الشيخ زيان الشكر والتقدير لسمو الأمير نواف الأحمد الصباح أمير دولة الكويت، والشيخ مشعل الأحمد الصباح ولي العهد، كما هنأ الشيخ أحمد نواف الصباح بإعادة تعيينه رئيسا لمجلس الوزراء الكويتي، كما وجه التحية للشعب الكويتي وكافة الجهات القائمة علي تنظيم المؤتمر .

وأكد الشيخ زيان أن موضوع المؤتمر يتوافق مع جهود الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية والمؤسسة الثقافية الإسلامية في جنيف، لدفع كافة المبادرات الخاصة بدعم التعليم للاجئ الدول المتضررة، باعتبار أن قضية التعليم أساسية في إحداث نقلة نوعية في حياة الإنسان .

وخلال المؤتمر عقد الشيخ زيان العديد من اللقاءات مع الضيوف والمشاركين في المؤتمر لتفعيل الجهود والتنسيق في مجال استدامة التعليم للاجئ الدول المتضررة